المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak-storm يعني لازم تعذبينا ههههههههههههه روحه الحر شوانا شوي هههههه .......... تسلمين عالصور ههههه الله يسلمك rak-storm نورت
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى