انننننننننااااا عاااااااد احب شي اسمه زعتر وجبن مشكوووووور ويعطيك الف عافيه
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه
قوانين المنتدى