ماشالله عشت معاج في حديقتج الحلوة .,..انا احب المتوه ,تسلمين ع الصور
ماشالله عشت معاج في حديقتج الحلوة .,..انا احب المتوه ,تسلمين ع الصور
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين