المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جميرا يزااااااااااااااااك الله خير على الموضوع القيم وبيض الله ويهك فعلا نحن الحين في زمن غلبت علينا اهواءنا ونغفلنا عن اشياء واااايده والمفروض نتذاكر ونتعاون على الطاعات وصلاة الفجر كم من الناس غافلين بل متهاونين ابها جعلنا الله واياك ممن يستمعون الى القول فيتبعون احسنه اللهم امين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى