ما فيج حيلة يا سفيرة
تتخشش وتطلع لنا بشغلات غريبة عجيبة
شكرا على الموضوع
كان هنا Just_me
جااااااااااو
ما فيج حيلة يا سفيرة
تتخشش وتطلع لنا بشغلات غريبة عجيبة
شكرا على الموضوع
كان هنا Just_me
جااااااااااو
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me