ــــــــــــهههههههههههههههههههههـــــــــــــــ
حلوووووووووووووووووووووووووه تسلمممممين ع النكت اللي شرقتني وانا اشرب ماااااي
ــــــــــــهههههههههههههههههههههـــــــــــــــ
حلوووووووووووووووووووووووووه تسلمممممين ع النكت اللي شرقتني وانا اشرب ماااااي
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه