اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم مشاهدة المشاركة
هههههه
يحليلـــه صغنـونـي


>> ليـش هـم غيـر عنـآ .!!



~ْ|[ تسلـم أخـوي ع الطـرح ]|ْ~



هههههه
يمكن يتدرب يسمع نشيدة الحضانة وحليله ههههه

الله يسلمج ويعافيج أختي عاشقة القمم

شاكر لج المرور الحلو