اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
صور حلوة ما شاء الله

والمقدمة طر لو انها مقطعة هههههههههه

عيبني خطج << يعني المرة الياية كتبي سفير جلفار ^^

سلمت يمناج خيتوا
ههههههههـ >< نااشه من النوم وقاعده اكتب المقدمه ماعرفت شو اكتب هههع

مرورك الاحلى خيو

تسلم من ذووقك .. هههه اوك المره اليايه بكتب اسمك ~

الله يسلمك ~

طاانكيوو ع الطله الحلووه ~

كل يوم تعال ~