المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار صور حلوة ما شاء الله والمقدمة طر لو انها مقطعة هههههههههه عيبني خطج << يعني المرة الياية كتبي سفير جلفار ^^ سلمت يمناج خيتوا ههههههههـ >< نااشه من النوم وقاعده اكتب المقدمه ماعرفت شو اكتب هههع مرورك الاحلى خيو تسلم من ذووقك .. هههه اوك المره اليايه بكتب اسمك ~ الله يسلمك ~ طاانكيوو ع الطله الحلووه ~ كل يوم تعال ~
قوانين المنتدى