اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^ مشاهدة المشاركة
واااااااااااااو
تسلم على الصور الشاعرية والرومانسية
سلمت الايادي الي صورت الصور
تسلم اخي راك

ربي يسلمج اختي نمراويه وشكرا لج ع المرور