[align=center] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي وااااااااااااووو رووعه الصرااحه ~ مااشاءاالله عليييييييج اختي ابدعتي ~ وربي يعطييييج العافيه ~ وتواجدك بصفحاتي اروع حبوبه [/align]
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية
قوانين المنتدى