اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoSo مشاهدة المشاركة
هلا والله بأخوي حرام خسارة ..افكر اطلب ولا لاااااا..

اقول احسن لي ما اطلب بصراحة ما يت ع بالي ولا ابغي افكر والله فكه من الإمتحانات ..بس لو راميت اتصو لي ميلسكم ..*_^

ههههه .. هاي لو راميت اتصور ..
مرحبا بج اختي

نفس ما تقولين راميت اصور هههههههه

صورت لج كذا صوره

واتتمنى اني لبيت طلبج بدون قصور

اول صوره طبعا الميلس مكان اليلسه والجاي والتحليه والتلفزيون وجي




هالمكان طبعا المغاسل والحمام وانتي بكرامه
وطبعا ممر بس في تعديلات وافكار راح تصير فيه




وهذي غرفة الطعام يعني هالمكان الواحد ينسى الكل وقت الاكل هههههههههه

طالعه صغيره بالصوره ماعرف ليش يمكن عسب تصويري