اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الأمارات مشاهدة المشاركة
يسلمووووو ع القصيدة الحلوه







الله يسلمج الشيخه
ربي لاهانج وشكرا ع المرور الحلو مثلج يا حلوه ....