نحن شغلنا 24 ساعة بالمختبر واكيييد أحبه تجارب علميه شو أحلى من جي
اتحبين تتمشين بالمدرسة ؟؟
نحن شغلنا 24 ساعة بالمختبر واكيييد أحبه تجارب علميه شو أحلى من جي
اتحبين تتمشين بالمدرسة ؟؟
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}