اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة2010 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي أول مشاركة الي في المنتدى وأتنمى ان يعجبكم التصميم
وهو عبارة عن شعار لموضوع الاعاقة ......
صمم ببرنامج الفوتوشوب ....
عندي إحساس ان التصميم راح يعجبني
يعطيج العافيه على كل حال
بس بعد أريد اشوفه