اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الغلا مشاهدة المشاركة
محد يكرهكـ يا رااشد بس الكل يختاركـ عسب أنت أتوورط الناس هههه
حليلي انا ما يخصني

اللهم انا ارتب بس

اما الاعضاء هم إلي يورطون بعض

انا طيووب ما يخصني فهالسوالف