المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الغلا محد يكرهكـ يا رااشد بس الكل يختاركـ عسب أنت أتوورط الناس هههه حليلي انا ما يخصني اللهم انا ارتب بس اما الاعضاء هم إلي يورطون بعض انا طيووب ما يخصني فهالسوالف
http://altakwa.net/upload/1.png
قوانين المنتدى