ابارك لجميع خريجات الثانوية العامة وبالأخص
[motr1]حورية عبدالله غردقة [/motr1]لحصولها على نسبة 97.6 % وأقولها رفعتي الرأس يا حورية وألف ألف مبروك والى الأمام دائما ً

وإلى الأصدقاء الاعزاء ......
[motr1]آمنه محمد لعبودي 83.1%[/motr1]
[motr1]
[motr]
مريم عبدالرحمن بن يعقوب 83.2%
مريم ابراهيم الشحي 92.%
علياء صالح لعماش 78%
منى عبدالله درويش 91.4%
حصه محمد بن يعقوب 82.4%
[/motr]
[motr1]فاطمة علي القيشي 75.7%[/motr1]
وأقولهم ألف ألف مبروك وإلى الأمام دائماً يا أصدقائي