أول شئ حبيت أهني نفسي وأهني جميع الطالبااات
واشكر كل من تواصل معي سواء أكان هاتفيا أو بالمسج أو بالمسن
وحبيت أهني ربيعاتي
عواش القطري
وبدرية جاسم
فاطمة بورحمه
مريم القبيلي
خديجة سليم
شيخو النعيمي
مهره سعيد
آمنه جراح
أمل الظهوري
فاطمة ثاني
ومروه عبدالواحد
رقية عبيد مؤذن
وكل ربيعاتي في قسم العلمي
فألف مبروووووووووووك وعقبال شهادة الجامعة
صديقتكم : م.ع





رد مع اقتباس