المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس اطورناااااا وقمنااااااا اندلــع اكيااس الشااااااااي بعد . . بس الصراحه ناايس . . يسلمو . . الله يسلمج حياتي نورتي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى