-
26 - 6 - 2010, 12:13 AM
#4
رد: ازمة صناديق القمامة القريبة من الشوارع الأحادية
والله كل شي براس الخيمه غلط اعتقد مب يايبين مهندسين يمكن يايبين ناس بأجور رخيييييييصه
عشان يوفرون البيزات , وهاذي سياسة راس الخيمه للاسف . وبسبب هاذي السياسه نعاني اليوم
ما نعانيه ، ومب بس صناديق القمامه .
أمسات ساير سوبرماركت التلال السبع لو تعرفونه عند تقاطع مستشفى سيف بن غباش . وعاد
شوفو صندوق البريد اللي محطينه جدام السوبرماركت . محطينه في مكان يحتاج اني اصوره لكم
وانزله هني ، يعني لو السياره رجعت ريوس بتدعمه .
وتعرفون شو سبب هاذي الاخطاء ’ الاتكال على الغير بمعنى الهنود .
ننتقل لموضوع ثاني , في بعض المسميات اللي في منطقتنا
يوم اشوفها مكتوبه عاللوحه مثلا
يكون اسم المنطقه بالكتابه خطأ .
هني تدرون شو السبب الاتكال على اخوانا العرب اللي هم
بالاساس ما يعرفون اسماء المناطق وانا
ما الومهم .
شي يربطنا بنفس الموضوع سرت مناطق في سلطنة
عمان أسماء المناطق مكتوبه بالظبط مافي
اي اخطاء املائيه تدرون ليش ؟ لان اهل البلاد هم اللي
مكلفين في كتابة اللوح مع وضع الاسم كما هو .
اسمحولي طولت عليكم لكن عاد لازم انوضح بعض الامور
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى