8-ولدي\ بنتي ملكـ \ ـة جماااااااااااااااااااااال!!!
احم احم
ويسلمووووووو
8-ولدي\ بنتي ملكـ \ ـة جماااااااااااااااااااااال!!!
احم احم
ويسلمووووووو
منهو يقولـ بغيابكـ قلـ تقدير
وانتـ اللذيـ شاغلـ باليـ وتفكيريـ
لا ينشغلـ فيـ كلامـ الناس تفكيركـ
يكفيـ اسمكـ اذا نادوكـ يربكنيـ