اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الحزن مشاهدة المشاركة
بحظر و لو بعرسك مماتي ... شايل معي قلب نسيته


احلى بيت ف القصيده..
الحظور بالنسبه لي افضل من اليلسه ف البيت ..

تسلم على القصيده ..

لو شو ماصار يا جود ما احظر قويه قلب ماشاء الله عشتي

تسلم العنيد على القصيده