المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الحزن بحظر و لو بعرسك مماتي ... شايل معي قلب نسيته احلى بيت ف القصيده.. الحظور بالنسبه لي افضل من اليلسه ف البيت .. تسلم على القصيده .. لو شو ماصار يا جود ما احظر قويه قلب ماشاء الله عشتي تسلم العنيد على القصيده
الانسان حديث من بعده فكن حديث حسن
قوانين المنتدى