اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقة ورد مشاهدة المشاركة
صج انه استاذه نذل وحليلهمـ ما اتهنو بالاجازه

مشكورهـ اختي ع الموضوعـ

شكـرا


تسلمين خيتو ع مرورج ..........
دمتي بود ...
بنوته كيوت