المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الأمارات ههههههههههههههه تسلمين اختي ع القصة الجميل الله يسلمك .. و مشكورة ع مرورك
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها
قوانين المنتدى