أحسنت في الإختيار
بما أن العطلة قادمة , سأحاول قراءة القصص القصيرة لمن ذكرته من
مؤلفين .
و للقصة القصيرة سحرها و طعمها ..
و احيانا لا تتجاوز السطرين ..
نقلت في هذا المنتدى قصتين قصيرة ..
و كتبت ثالثة ..
لك الشكر و العرفان
أحسنت في الإختيار
بما أن العطلة قادمة , سأحاول قراءة القصص القصيرة لمن ذكرته من
مؤلفين .
و للقصة القصيرة سحرها و طعمها ..
و احيانا لا تتجاوز السطرين ..
نقلت في هذا المنتدى قصتين قصيرة ..
و كتبت ثالثة ..
لك الشكر و العرفان
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها