أحسنت في الإختيار

بما أن العطلة قادمة , سأحاول قراءة القصص القصيرة لمن ذكرته من

مؤلفين .

و للقصة القصيرة سحرها و طعمها ..

و احيانا لا تتجاوز السطرين ..


نقلت في هذا المنتدى قصتين قصيرة ..

و كتبت ثالثة ..

لك الشكر و العرفان