المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم ْْ. إنـآ للـه وإنـآ إليـه رآجعـون .ْْ ْْ. ربـي يرحمهـآ ويغفـرلهـآ ويغمـد روحهـآ الجنـة .ْْ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى