اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة
اسير القلب

تسلم وتسلم اناملك ع الابيات الراقيه

ربي لاهانك اخوي ,,,
ويوووووووووووووووووو