المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء اسير القلب تسلم وتسلم اناملك ع الابيات الراقيه ربي لاهانك اخوي ,,, ويوووووووووووووووووو
[flash=http://www.uaefeeling.net/vb/uploaded/3851/1270843673.swf]WIDTH=350 HEIGHT=160[/flash]
قوانين المنتدى