اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج راك مشاهدة المشاركة
بصراحه ابداع وابداع
كلهم عجبوني والله اختراعات حلوه ومريحه
تسلم ايدك

شي حلو لما تكون التكنولوجيا في خدمة الإنسان

زين إنها نالت إعجابكم

العفو
الله يسلمج ويعافيج أختيوهج راك

شاكر لج المرور الطيب