هههههههههههه
حلوين
انا عندي وحدة شراتهم بس ذكر ولونة ابيض
خايس دلوع اول كنت احبة الحين استوى شيطان
كل مايشوفني يفتح حلجة عشان يعضني هع



هههههههههههه
حلوين
انا عندي وحدة شراتهم بس ذكر ولونة ابيض
خايس دلوع اول كنت احبة الحين استوى شيطان
كل مايشوفني يفتح حلجة عشان يعضني هع