السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
الله يجزيكم الخير على دعواتكم الطيبه بارك الله فيكم
ابشركمالحمد لله طلعت نمراويه من المستشفى وهي الحين بخير
ولله الحمد
وقريبا تشوفونها ناطهعليكم بالمنتدى هههه
الله يسلمها ويعافيها يارب
![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
الله يجزيكم الخير على دعواتكم الطيبه بارك الله فيكم
ابشركمالحمد لله طلعت نمراويه من المستشفى وهي الحين بخير
ولله الحمد
وقريبا تشوفونها ناطهعليكم بالمنتدى هههه
الله يسلمها ويعافيها يارب
![]()