السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
الله يجزيكم الخير على دعواتكم الطيبه بارك الله فيكم
ابشركم
الحمد لله طلعت نمراويه من المستشفى وهي الحين بخير ولله الحمد
وقريبا تشوفونها ناطه
عليكم بالمنتدى هههه
الله يسلمها ويعافيها يارب