ما شاء الله عليك شو هالاحساس الرومانسي ،،،،

هنيالها خطيبتك فيك ،،، وربي يسعدكم ويبعد عين الحسود عنكم،،،،

وألف مبارك عليك الخطوبة،،،



وشكرااااا،،،،