اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه مشاهدة المشاركة
احلى واروع قصيده قرأتها في حياتي مشكور ...والله يوفقك ويسعدك ويهنيك دووووم
الروعه بتواجدك واعجابك بالقصيدة ربي يسعدك ويبارك لك في ما تتمناه !!