المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه احلى واروع قصيده قرأتها في حياتي مشكور ...والله يوفقك ويسعدك ويهنيك دووووم الروعه بتواجدك واعجابك بالقصيدة ربي يسعدك ويبارك لك في ما تتمناه !!
****يقول صلى الله عليه وسلم: (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري **** إن أخطــــأت فـ مــن نفسي وان اصبت فـ بتوفيق من الله
قوانين المنتدى