المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه يجنن >> تسلمين فديتج ع الطرح .. ربي يحفظج ..~ تحياتي ][ شيطونه ][ الله يسلمج الغاليه يعطييج الف عافيه ع الطله~ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله* ناااااااااااااااااااايس مرورج النايس يالحلووهـ~ تسلمين ع الطله~ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة واااااااااااااااااااااااااااااو كلـــهم حـــلويــــــــــن عيــل فالعيــد بلبس مثلهم و على المكياج الخفيـــف و بلبس مثل اكسسوارهم و خاصة الي ع الراس <<< وااااغشــي خخخخ مرورج الوااوو حبوبه~ عجييب ع الرااس خخخخ لاهنتي ع الطله~
قوانين المنتدى