اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه مشاهدة المشاركة
يجنن >> تسلمين فديتج ع الطرح .. ربي يحفظج ..~

تحياتي



][ شيطونه ][



الله يسلمج الغاليه

يعطييج الف عافيه ع الطله~



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله* مشاهدة المشاركة
ناااااااااااااااااااايس
مرورج النايس يالحلووهـ~

تسلمين ع الطله~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
واااااااااااااااااااااااااااااو

كلـــهم حـــلويــــــــــن


عيــل فالعيــد بلبس مثلهم و على المكياج الخفيـــف


و بلبس مثل اكسسوارهم و خاصة الي ع الراس <<< وااااغشــي خخخخ
مرورج الوااوو حبوبه~

عجييب ع الرااس خخخخ

لاهنتي ع الطله~