اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من ذهب مشاهدة المشاركة
جميل أن يجد الانسان مثل هذا الحب والاجمل أن يحافظ عليه بين حنايا قلبه سراً وعلانية !!



حروف رومانسية وتصيغها كلمات عاطفية وتعطرها احاسيس رقيقة بمعاني اكثر من دلالاً ومصداقية ,,,,


اشكرج على هذا الطرح المميز والراقي ...


الاجمل وجودك وكلامك الراقي تسلم وتسلم هالانامل الذهبيه
التي خطت اجمل رد وسطرت احرف غاليه ...
لك مني ارقاا التحااياا
ربي يحفظك عزيزي ...