المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenab2010 في بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم الله يجمع كل قلبين عاشقين ولا يفرق بينهم تسلم ايد اللي كاتب هالكلمات الحلوة نريد المزيد أمين الغاليه بس انتي مكرره الرد مرتين اختيه شو الهدف من ذلك ...؟؟؟؟؟
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى