المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس تسااافـر ولا تااخذنـااااااااااااااااااا . . الصـراااحه الصــور حـلوووووووه والمكااان احـــــــلى . . و اهم شي انج استانستي . . وزيين بعد مذكرتنااااا والحمدلله ع السلامه >> توه الناس نترياااااا الجــــــزء الـ3 يا ريــت لو يستـوي انســافر ويا بعض <<< الله بنات المنتدى يآســلام تســـلميــن الغالية ....و كيف ما اذكركم ....انتوا دوم ع البال الله يــســلمج غناتـــي <<< عادي اخذي راحتج اترياج باجي الاجزاء
قوانين المنتدى