اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس مشاهدة المشاركة
تسااافـر ولا تااخذنـااااااااااااااااااا


. .


الصـراااحه الصــور حـلوووووووه والمكااان احـــــــلى . .

و اهم شي انج استانستي . . وزيين بعد مذكرتنااااا




والحمدلله ع السلامه >> توه الناس





نترياااااا الجــــــزء الـ3

يا ريــت لو يستـوي انســافر ويا بعض <<< الله بنات المنتدى يآســلام

تســـلميــن الغالية ....و كيف ما اذكركم ....انتوا دوم ع البال

الله يــســلمج غناتـــي <<< عادي اخذي راحتج

اترياج باجي الاجزاء