اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي مشاهدة المشاركة
ادييتها البيبي ربي يحفضهاا ^^~

روووووعه الصور وتعليقاتج ارووع~

ابدعتي حبيبتي ~

ونتريا الجرء5
تســـلميـــن الغــلا ع المـــرور


لا تحرمينا من ردودج فباجي الاجزاء