-
5 - 6 - 2008, 10:12 PM
#4
رد: •!¦[• مــــــــــع بعــــــــــض النــــــــــاس •]¦!•
•!¦[• مع بعض الناس •]¦!•
نموت في اليوم مئة مرة واكثر ونتمنى ان ان قدرنا لم يجمعنا معهم ابدا ونعلم بان الفراق مكتوب ولكنننا نتمسك بامل كاذب بانهم لنا واننا لهم هؤلاء نتمنى لو ان نظل معهم طول العمر ونتمنى لو انان لم نلتق بهم ابدا
حلووو رووعه الصراحه عجبني هالكلااام تسلمين اختي جوجو ننتظر جديدج
الانسان حديث من بعده فكن حديث حسن 
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى