المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 أو لا لااااااااااا خطيرررررررررررره والله صجججج عيشتينا الجو ما شاء الله عليج : ) تســــــلميــن الغاليه ع المــرور
قوانين المنتدى