اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد مشاهدة المشاركة
يابه تسلم ايدك عالقصة الحلوة
ولو.. الحلو تواصلكم

وحليله الولد جاوب على سؤال الوالي على مستوى معرفته بالحياة
واللي متعود عليه

العفو
الله يسلمج ويعافيج أختي دانة بغداد

شاكر لج المرور الطيب