اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري الأسود مشاهدة المشاركة
المنظر الموجود ان دل انما يدل على عدم متابعة البلدية وتوفير الدوريات اليومية لجمع القمامة
لكن ازالة حاوية القمامة من المناطق السكنية فهي بنظري غير مناسبة ........ السموحة
مسموح يا الطيب