المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي وااااااااااااااااااوووو عجييييييبه الصوررر وتعليقاتج طرررررررر~ يعطييييييييييج العافيه الغاليه~ ونترقب الجرء 8~ يســلم لي هالمــرور الطـــيب ربي يعافيــــــج حبــيبتــــي
قوانين المنتدى