المفروض ، الأكياس البلاستيكية تخلي المكان بحالة أفضل و ثاني شي ماشي روايح و ثالث شي سهل على اللي يعق الزبالة ويمعهن و يحطهن في هالكيس و يعقه مرة وحدة أريح له و أريح للبلدي