المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي صباااح الخير والزيتون اللبناني يوعااانه الاخت <<<<هههههههههههه ماااشاء الله عليج ابداااع xابدااااع عيبتني الخيزرانه جان يبتيلي وحده هئ هئ هئ انا لو قالو ممنوع بضرب اللي قال وبدخل<<<جذااابه روحج تتروعين مااشاء الله تعليقااتج قمه x قمه ونترياا الجزء الثامن والتاسع والعاشر لو ما علييج امر ييبيلي صوووغه تسلمين حبووبه ع هالطرح الراقي شرااتج والسموووحه تقبلي مروري اختج الظــــــــــــــي صــباح و مــسا الخيرات و اليرات و اللبنه البنانيه >>> انا بعد يوعانه >>>خخخخخخخ <<< حبيتي الخيزرانه .... >>>حسيتج تطنزيـن علي عسب شلوها من عني مــرورج قمــه حبيـبتــي <<< لو اروم اوصلج جان يبت لج صوغات موب صوغه بس << افا عليج فالج الطيب مســموحه بالحــل خيــتووو
قوانين المنتدى