اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي مشاهدة المشاركة
صباااح الخير والزيتون اللبناني

يوعااانه الاخت <<<<هههههههههههه

ماااشاء الله عليج ابداااع xابدااااع
عيبتني الخيزرانه
جان يبتيلي وحده هئ هئ هئ

انا لو قالو ممنوع بضرب اللي قال وبدخل<<<جذااابه روحج تتروعين
مااشاء الله تعليقااتج قمه x قمه

ونترياا الجزء الثامن والتاسع والعاشر
لو ما علييج امر ييبيلي صوووغه

تسلمين حبووبه ع هالطرح الراقي شرااتج
والسموووحه تقبلي مروري اختج الظــــــــــــــي

صــباح و مــسا الخيرات و اليرات و اللبنه البنانيه

>>> انا بعد يوعانه >>>خخخخخخخ

<<< حبيتي الخيزرانه .... >>>حسيتج تطنزيـن علي عسب شلوها من عني

مــرورج قمــه حبيـبتــي

<<< لو اروم اوصلج جان يبت لج صوغات موب صوغه بس << افا عليج فالج الطيب

مســموحه بالحــل خيــتووو