اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الفريج مشاهدة المشاركة
تسلم يمينك خوي القلب الكبير مافي مثل الحلال

[align=center]الله يسلمك اختي وشكرا على مرورك الكريم [/align]