المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الفريج تسلم يمينك خوي القلب الكبير مافي مثل الحلال [align=center]الله يسلمك اختي وشكرا على مرورك الكريم [/align]
قوانين المنتدى