اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مــاشاء الله

ابـــدعت أخـــوي بالتصوير

استمتعنااا بالـــصور وعشنا الجو بعد هع

يعطيك الف عاااافيه
ونتريا الجزء الثـــاني>>>يــاخي عقدتنا الأخت شباصه منقصه خخخخخخ أثـــولف حبيبتي شبــاصه

فيــ حفظـ الرحمنـ


.......... انا هــنيه <<< كح كح في حد طرااني


....انتي اتحبيني شو <<<خخخخخخخخخخخ


============

الصـــــراااحة رحلتــك وااااااااااو

واااغشــي ع الاجوااااااااء

احلى شــي الاماكن المرتفعه

و هني و عافية ع العشـــى

ان شاء الله استانسـت بالسفرة

و طبعا نتريا الجزء الثاني