المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة >>>> جان اســتحــي .... رمضـان قــرب فديت الي يستحي نورتي غناتي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حلوة التواقيع.. فنتك هههه أنا بعد لفت انتباهي هالبنت الصغنونة ههههه كأنها رسم صغارية.. تسلمين أختي^نــمراويــة^على التواقيع الرائعة وجزاج الله خير.. والله يبلغنا رمضان إن شاء الله والله يسعدكم دنيا وآخرة
.. ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حلوة التواقيع.. فنتك هههه أنا بعد لفت انتباهي هالبنت الصغنونة ههههه كأنها رسم صغارية.. تسلمين أختي^نــمراويــة^على التواقيع الرائعة وجزاج الله خير.. والله يبلغنا رمضان إن شاء الله والله يسعدكم دنيا وآخرة تسلم من ذوقك اي والله آني حبيتها هالرسمة فيها براءة نورت مختفي هلا بيك ربي يحفظك
قوانين المنتدى