المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثاء عيسي تسلمين فديتج ومشكورة علي التواقيع الاكثر من رائعة الله يسلمج غناتي عفوا هلا بيج
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى