المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يهديهم اكوناس تجري بدمهم الخيانة والكذب واذا قال الصدق مرة راح تشوفي مريض لان مامتعود على الصدق تسلمين على الخيانه خخخخ قصدي على الموضوع والتنسيق ولا اروع العفو نمراويه حاظرين للخيانه عااللي يستاهلها خخخخخخخخخخخخخ
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى