المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد يعطيج العافيه خيتي نمراويه عالتصوير الروعة والتحميل اللي تعبج واللوحة الفنيه قمه في الروعة صدقي الأجانب يقدرون الفن ويشتروها بالملايين مشكورة عيني نمراويه على حلويات حق الليلة وصلني من نمراويه أكيد الكل الحين يغارون مني خخخخخخخخخخخخ هع الله يعافيج حياتي دانة بغداد نورتي شفتي شلون الابداع عمي موهوبه بالفطرة يبالي رفسة ادري خخخخخخ بالعافيه عليج حبي كيد عزالك حبيبي خخخخخخ
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى