ما شاء الله ع البيوت
و امسويه مدينة ...عندج بلاد
و احنا نبغي مشروع زايد للاسكان يطلع من متى
و انتــي اتوزعيــنها ببــلاش....شو ها و انا وين بيتي ان شاء الله
<<<< اسولف خيتو ...نو ازعلنج ...خخخخخخخخخخ
ما شاء الله ع البيوت
و امسويه مدينة ...عندج بلاد
و احنا نبغي مشروع زايد للاسكان يطلع من متى
و انتــي اتوزعيــنها ببــلاش....شو ها و انا وين بيتي ان شاء الله
<<<< اسولف خيتو ...نو ازعلنج ...خخخخخخخخخخ