ما شاء الله ع البيوت

و امسويه مدينة ...عندج بلاد

و احنا نبغي مشروع زايد للاسكان يطلع من متى

و انتــي اتوزعيــنها ببــلاش....شو ها و انا وين بيتي ان شاء الله

<<<< اسولف خيتو ...نو ازعلنج ...خخخخخخخخخخ